انت الآن تتصفح سحاب الخير

العودة   سحاب الخير > >
السيارات والورشة اخبار السيارات وكافة وسائل النقل والاعطال الكهربائية والميكانيكية

تركيب بطارية إضافية مع محول كهرباء السيارات والورشة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-14, 03:10 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
مستشار
مراقب عام
الإتصال مستشار غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية مستشار
المعلومات  
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 14822
المشاركات: 5,543
بمعدل : 2.60 يوميا
معدل تقييم المستوى: 29
نقاط التقييم: 181
البلد : وين ما يروح السحاب
 
مستشار has a spectacular aura aboutمستشار has a spectacular aura about

 
 









تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 74.gif

أخواني أحبتي في

منتديات سحاب الخير

لا يخفى عليكم مدى أهمية البطارية الإضافية والمحول خاصة مع كثرة حاجة الكشاته لبعض الأجهزة التي لا تعمل بدون كهرباء أو شحن مثل
الجوال والمصباح والثلاجة وأجهزة الكنوود وجهاز القارمن ،،، إلخ
وهذا موضوع عن طريقة تركيب بطارية إضافية مع محول كهرباء وبعض الشغلات الي تحتاج لها في سيارة النزهة والكشته بعد

ما أطول عليكم
طبعاً زرة ورشة أحد الزملاء وتم تركيب بطارية إضافية في سيارتي الخاصة ،،،،،،،، الأعمال الي سويتها ،
  1. إضافة بطارية جديدة .
  2. تركيب محول خط 220V .
  3. تركيب فيشين كهرباء أمامي وخلف .
  4. قاطع أو فاصل كهرباء .
  5. إضافة لمبة للبزبوز أو الحنفية الخاصة بخزان الماء مع تحسين الحنفية .
  6. تمديد سلك للثلاجة المتنقلة بنظام الكبس .
  7. تحميل البطارية الإضافية جميع أسلاك الأجهزة مثل الكنوود .
تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_01391985609.jpg
في البداية تم تحديد موقع للبطارية الإضافية

تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_11391985609.jpg
قاعدة البطارية الإضافية

تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_21391985609.jpg
وهذي البطارية الإضافية
(طبعاً أي بطارية تكون ماركتها مشهورة وتتحمل وكذلك تقبل الشحن من بطارية أخرى -بمعنى أخر أشتراك)

تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_41391985609.jpg
ضروري جداً تكون البطارية على قاعدة مستوية

تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_51391985609.jpg
ملابس إجراء عملية إضافة بطارية لسيارتي
ههههههههههههههههههههههههههههههه
طبعاً نلاحظ الاسلاك الخاصة بالبطارية والمحول يتم تمديدها

تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_61391985609.jpg
هنا تم فك الديكور الارضي لتمديد أسلاك الكهرباء

تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_71391985609.jpg
أحد العمال يضبط قاعدة البطارية ونلاحظ مجموعة قواعد للبطارية بأحجام مختلفة

تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_81391985609.jpg
عامل يمدد سلك للمبة البزبوز أو الحنفية للخزان المتنقل
هذي اللمبة مهمة في الكشتات أثناء الليل


تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_01391985761.jpg
تم تركيب البزبوز أو الصنبور حيث كان في السابق بعيد عن المستخدم

تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_11391985761.jpg
مع محاولة إخفائة عن الأعين

تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_71391985761.jpg
فتحت البزبوز أو الصنبور أشوف الماء بارد ولا حار ،،،، وكانت المفاجئة !!!!!
الماء ما صب ولا قطرة ،،، قلت للعمال وش السالفة ؟ الماء ما صب !
قال واحد منهم أكيد ما سددة الفاتورة ،، أقنعني ،،،،،،،
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ما علينا نرجع لموضوعنا

تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_31391985907.jpg
صورة للمبة أو المصباح الي تم تركيبة للصنبور بنظام (LED) الرائعة


تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_21391985761.jpg
قاعدة الفيوز ضرورية حتى ما يكون فية ماس كهربائي لا سمح الله

تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_51391985907.jpg
وهذي الفيوز

تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_31391985761.jpg
محل تركيب القاطع أو الفاصل

تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_81391985907.jpg
تم تركيب القاطع أو الفاصل
لاحظ الشغل ما فية أي خدوش في الديكور ما شاء الله عليهم

تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_41391985761.jpg
تركيب قاعدة البطارية بعد أن تم صبغها حتى لا تصداء

تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_91391985761.jpg
وفجأة تظهر داخل السيارة حية طووووووووووووووووويلة يالطيف

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

معليش أمزح أمزح

هذا سلك الثلاجة المتنقلة جاي من البطارية مباشرة


تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_91391985907.jpg
هنا تم تركيب فيش أمامي للكهرباء رقم 1

تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_81391985761.jpg
وهنا تم تركيب فيش خلفي للكهرباء رقم 2

تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_11391985931.jpg
وهذا جهاز المحول يتم تركيبة تحت مقعد السيارة مخفي

تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_41391985907.jpg
هنا بعد أن تم تركيب مقعد السيارة والديكور لإخفاء الجريمة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أقصد إخفاء الأسلاك والمحول


تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 14822_71391985907.jpg
أخيراً تم تركيب البطارية اللإضافية في مكانها المحدد مع التثبيت
الآن السيارة جاهزة للكشته بالبطارية الإضافية ،،،،،،،

في الختام يا أخوان يوجد تنبيهين مهمين
تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 3030.gif

أولاً : يقول المثل عط الخبز خبازة حتى ولو أكل نصة ... يجب علينا أخواني الا نتساهل في تركيب الأدوات الكهربائية
خاصة في سياراتنا من غير أشراف الفنيين .
ثانياً : هذا العمل خاص وحصري لمنتديات سحاب الخير ،، أرجو ذكر المصدر عند النقل .

كما وأشكر أخي الغالي المنديل صاحب الورشة حيث تم عمل تركيب البطارية والمحول والايضافات الأخرى

شاكراً لكم متابعتي مع ثقل دمي

هههههههه

تمنياتي لكم بيوم سعيد
تركيب بطارية إضافية محول كهرباء 5555.gif



jv;df f'hvdm Yqhtdm lu lp,g ;ivfhx












 

مواضيعي

عرض البوم صور مستشار   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 05:18 AM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
ابورائد
مشرف الصيد ورحلات البر
الإتصال ابورائد غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية ابورائد
المعلومات  
التسجيل: May 2010
العضوية: 1500
المشاركات: 3,220
بمعدل : 1.04 يوميا
معدل تقييم المستوى: 18
نقاط التقييم: 62
البلد : الرياض
 
ابورائد will become famous soon enough

 
 

الحقيقه موضوع مهم للكشاته احلا شي سردك فيه حلاوة النكنت وان شاء بزور الورشه عندي بعض التعديلات على سيارتي الهرش
اشكرك على المواضيع المفيده












 

مواضيعي

عرض البوم صور ابورائد   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 07:38 AM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
سالم القحطاني
مشرف الصيد والرحلات البريه
الإتصال سالم القحطاني غير متواجد حالياً
المعلومات  
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 15513
المشاركات: 933
بمعدل : 0.51 يوميا
معدل تقييم المستوى: 10
نقاط التقييم: 50
 
سالم القحطاني will become famous soon enough

 
 

ما شاء الله فعلا يبي لهم زياره ورائع جدا
الف شكر لك وسلمت يمناك يالغالي












 

مواضيعي

عرض البوم صور سالم القحطاني   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 10:28 AM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
سحاب
المدير العام
( مؤسس )

ابو مشعل
الإتصال سحاب غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية سحاب
المعلومات  
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 3
المشاركات: 14,337
بمعدل : 4.29 يوميا
معدل تقييم المستوى: 10
نقاط التقييم: 5190
البلد : الرياض
 
سحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond repute

 
 

موضوع مهم جداً ويستحق التميز رغم المفاجأت بين الصور 😂
بيض الله وجهك
ونتمنى لك رحلات سعيدة
انا ركبتها قبل سنتين عند ورشة الصبي ممتازة جداً ولم الاحظ اي شي بس بعد سنة غيرت الافياش
ولابد من تركيب منظم بين البطاريتين وعليكم بالاصلي
لانه مهم وان شاءالله انزل له صورة












 

مواضيعي

عرض البوم صور سحاب   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 10:35 AM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
تركي الشلاحي
مشرف الصيد والرحلات البرية
الإتصال تركي الشلاحي غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية تركي الشلاحي
المعلومات  
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 14823
المشاركات: 796
بمعدل : 0.37 يوميا
معدل تقييم المستوى: 11
نقاط التقييم: 50
البلد : الدمام
 
تركي الشلاحي will become famous soon enough

 
 

الله يعطيك العافيه علي طرح الطريقة
الرائعه












 

مواضيعي

عرض البوم صور تركي الشلاحي   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 10:39 AM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
سحاب
المدير العام
( مؤسس )

ابو مشعل
الإتصال سحاب غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية سحاب
المعلومات  
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 3
المشاركات: 14,337
بمعدل : 4.29 يوميا
معدل تقييم المستوى: 10
نقاط التقييم: 5190
البلد : الرياض
 
سحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond repute

 
 

هذي صورة المنظم
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByط³ط*ط§ط¨ ط§ظ„ط®ظٹط±1392017967.826507.jpg
المشاهدات:	96
الحجـــم:	30.5 كيلوبايت
الرقم:	14403












 

مواضيعي

عرض البوم صور سحاب   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 10:41 AM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
سحاب
المدير العام
( مؤسس )

ابو مشعل
الإتصال سحاب غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية سحاب
المعلومات  
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 3
المشاركات: 14,337
بمعدل : 4.29 يوميا
معدل تقييم المستوى: 10
نقاط التقييم: 5190
البلد : الرياض
 
سحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond reputeسحاب has a reputation beyond repute

 
 

وهذي صورة البطارية مع الفيوز
طبعاً الصور من سيارتي
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByط³ط*ط§ط¨ ط§ظ„ط®ظٹط±1392018078.981586.jpg
المشاهدات:	109
الحجـــم:	26.7 كيلوبايت
الرقم:	14404

مع شكري وتقديري لمراقبنا ابوطلال












 

مواضيعي

عرض البوم صور سحاب   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 10:49 AM   المشاركة رقم: 8
الكاتب
الساري
المشرف العام
( مؤسس )

الإتصال الساري غير متواجد حالياً
المعلومات  
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 1
المشاركات: 23,274
بمعدل : 6.90 يوميا
معدل تقييم المستوى: 10
نقاط التقييم: 2497
البلد : الرياض / الدرعية
 
الساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond repute

 
 

الف مبروك البطارية وهالحين زانت الطلعات والتعاليل
وشغل مميز ورائع الله يعطيك العافيه
عندي سؤال البطارية الاضافيه كم امبير وهل يمكن استخدام بطارية اكبر












 

مواضيعي

عرض البوم صور الساري   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 10:53 AM   المشاركة رقم: 9
الكاتب
نايف النفيعي
عضو جديد
الإتصال نايف النفيعي غير متواجد حالياً
المعلومات  
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 15292
المشاركات: 17
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل تقييم المستوى: 0
نقاط التقييم: 50
 
نايف النفيعي will become famous soon enough

 
 

طيب اخوي وين احصل كل هالقطع وكم التكلفه كلها ؟؟












 

مواضيعي

عرض البوم صور نايف النفيعي   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 11:00 AM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
ابو اريج المغيري
عضو متميز
الإتصال ابو اريج المغيري غير متواجد حالياً
المعلومات  
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 15081
المشاركات: 399
بمعدل : 0.20 يوميا
معدل تقييم المستوى: 11
نقاط التقييم: 50
البلد : عفيف
 
ابو اريج المغيري will become famous soon enough

 
 

اخوي مستشار احسنت الله يعطيك العافيه
نعم مهمه لرحلات والكشاته
موضوع جميل سلمت يمناااك ياالغالي












 

مواضيعي

عرض البوم صور ابو اريج المغيري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طيران ناس يطلق رحلات إضافية إلى دبي بفترة الإجازة رضاء السياحة العربية والعالمية 2 02-04-14 01:39 AM
شيفروليه كامارو بقوة إضافية ! برق الشتاء السيارات والورشة 2 18-05-12 03:44 AM
وظيفة شاغرة هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربيـة عشقي المطر المواضيع العامة والتواصل بين الاعضاء 1 02-02-12 04:49 PM
خطوات فحص بطارية السياره , وحل مشكلة عدم عمل السياره , وطريقة تركيب مرحل relay للسلف بدرحسين السيارات والورشة 2 30-11-10 06:38 PM
محول كهرباء للسيارة الساري السيارات والورشة 3 17-10-10 10:23 PM


عزيزي العضو/الزائر.. نحيطك علماً بأن مواضيع المنتدى لاتمثل رأي الإدارة وإنما تمثل رأي كاتبها.


الساعة الآن 11:56 AM


أقسام المنتدى
سحاب العامة @ البرامج العامة للحاسب والجوال @ الشعر و القصص الشعبية @ الصيد ورحلات البر ولوازمها @ التصوير والكاميرات @ الفوتوشوب والجرافكس @ القسم الاداري @ العروض التجارية والطلبات @ سلة المحذوفات @ الطقس والاحوال الجوية @ المشرفين والمراقبين @ الادارة @ العروض والطلبات التجاريه @ خااااص بالمواضيع @ الطلبات والاقتراحات @ السياحة و الرحلات @ السياحة العربية والعالمية @ السيارات و التقنية @ السيارات والورشة @ الغذاء والدواء @ خاص @ الطقس والفلك @ البيئة والحياة الفطرية @ الخرائط والطرق @ الفلك والانواء @ الشريعة الاسلامية @ عدسة الاعضاء @ المواضيع العامة والتواصل بين الاعضاء @ ديوان احمد العريفي ( نديم المجره ) @ ديوان نسيم الربيع @ الالعاب والترفيه @ مسابقات واعلانات أدارية @


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات سحاب الخير

a.d - i.s.s.w