عدد الضغطات : 580تطبيق سحاب الخير
عدد الضغطات : 879سحاب الرحلات والصيد
عدد الضغطات : 668
عدد الضغطات : 449عدد الضغطات : 425الجمعية الخيرية النسائية لتحفيظ القرآن
عدد الضغطات : 257عدد الضغطات : 389عدد الضغطات : 415
آخر 10 مشاركات
توقعات الطقس اليومية لشهر ذو القعدة 1435 (الكاتـب : الساري - آخر مشاركة : بروق الخريف - )           »          نبغى مثلها قبل العيد (الكاتـب : كيداهم - )           »          أمي كاذبه (الكاتـب : كيداهم - )           »          رحمه الحيوان مع طفل معاق سبحانك اللهم (الكاتـب : كيداهم - )           »          اكتب أجمل بيت شعر كتبته / قرأته / سمعته...!! (الكاتـب : البواردي - آخر مشاركة : تناهيد - )           »          تحدي الثلج الحقيقي (الكاتـب : كيداهم - )           »          لــديــك رسـالـة شــعــريــه أضغط هــنــا (الكاتـب : ام الدانه - آخر مشاركة : تناهيد - )           »          تغطيه يوم الاثنين 20/11/1435 (الكاتـب : ابوغدي - آخر مشاركة : سحاب - )           »          وصايا،،،من،،ذهب،،، (الكاتـب : سالم القحطاني - )           »          راصد سحاب sahab (الكاتـب : الساري - آخر مشاركة : سالم القحطاني - )


انت الآن تتصفح سحاب الخير

المواضيع العامة والتواصل بين الاعضاء المواضيع العامة والترحيب والتواصل بين الاعضاء

آسيا 2011 المواضيع العامة والتواصل بين الاعضاء
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-21-2011, 06:23 AM   المشاركة رقم: 41
الكاتب
حنين الشوق
عضو شرف سحاب الخير
الإتصال حنين الشوق غير متواجد حالياً
المعلومات  
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 85
المشاركات: 8,273
بمعدل : 4.64 يوميا
معدل تقييم المستوى: 366
نقاط التقييم: 3531
 
حنين الشوق has a reputation beyond reputeحنين الشوق has a reputation beyond reputeحنين الشوق has a reputation beyond reputeحنين الشوق has a reputation beyond reputeحنين الشوق has a reputation beyond reputeحنين الشوق has a reputation beyond reputeحنين الشوق has a reputation beyond reputeحنين الشوق has a reputation beyond reputeحنين الشوق has a reputation beyond reputeحنين الشوق has a reputation beyond reputeحنين الشوق has a reputation beyond repute

 
 

خسرة العنابي امام الجني الياباني

3 / 2
منتخب القطري لعب وماقصر بس الفريق الياباني
انتهز الفرص هذة الكوووورة

وهارد لك للمتخب القطري وان شاء الله حظ اوفر في القادم












 

مواضيعي

عرض البوم صور حنين الشوق  
قديم 01-21-2011, 06:26 AM   المشاركة رقم: 42
الكاتب
الساري
المشرف العام
( مؤسس )

الإتصال الساري متواجد حالياً
المعلومات  
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 1
المشاركات: 26,899
بمعدل : 14.56 يوميا
معدل تقييم المستوى: 10
نقاط التقييم: 2447
البلد : الرياض / الدرعية
 
الساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond reputeالساري has a reputation beyond repute

 
 

ماقصر العنابي
والكمبيوتر الياباني عنيد
هاردلك والعيون من الان حتى 2022 على العنابي












 

مواضيعي

عرض البوم صور الساري  
قديم 01-21-2011, 09:45 AM   المشاركة رقم: 43
الكاتب
المعنى
عضو شرف سحاب الخير
الإتصال المعنى غير متواجد حالياً
المعلومات  
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 603
المشاركات: 11,028
بمعدل : 6.52 يوميا
معدل تقييم المستوى: 1079
نقاط التقييم: 10632
البلد : المدينه المنوره
 
المعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond repute

 
 

أوزبكستان تضاعف أحزان الجماهير العربية وتطيح بالنشامى من كأس آسيا


ضاعف منتخب أوزبكستان أحزان الجماهير العربية وأطاح بالمنتخب الأردني (النشامى) من بطولة كأس آسيا 2011 لكرة القدم المقامة حاليا في قطر بعدما تغلب عليه 2/1 اليوم الجمعة في دور الثمانية للبطولة باستاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة.

وتقدم المنتخب الأوزبكي بهدفين سجلهما أولج بيك باكييف في الدقيقتين 46 و49 ثم رد المنتخب الأردني بهدف للاعب بشار بني ياسين في الدقيقة 58 .

وجاءت هزيمة المنتخب الأردني لتضاعف صدمة الجماهير العربية بعدما خرج المنتخب القطري المضيف بهزيمته أمام نظيره الياباني 2/3 في وقت سابق اليوم ، في افتتاح منافسات دور الثمانية.

وتستأنف منافسات دور الثمانية غدا السبت بلقاء المنتخب العراقي حامل اللقب ، الفريق العربي الوحيد الذي لا يزال يتنافس في البطولة ، مع نظيره الأسترالي ولقاء المنتخب الإيراني مع نظيره الكوري الجنوبي.

وتأهل المنتخب الأوزبكي للدور قبل النهائي بالبطولة الآسيوية للمرة الأولى في تاريخه ، وسيلتقي مع الفائز في مباراة دور الثمانية بين أستراليا والعراق.

بدأت المباراة حماسية وتقارب مستوى الفريقين حيث تساوت الكفتين في السيطرة على الكرة في الدقائق الأولى من اللقاء.

ولم يمر كثيرا حتى دخلت المباراة في مرحلة أكثر حماسا لكن الحذر الدفاعي لكلا الفريقين حال دون تشكيل خطورة حقيقية على أي من المرميين.

وتفوق المنتخب الأردني في الناحية الهجومية في بعض الفترات لكن الفريق الأوزبكي تفوق أيضا في السيطرة على الكرة.

ورغم المحاولات العديدة وجد كل من الفريقين صعوبة كبيرة في اختراق دفاع منافسه.

وجاءت أولى الفرص الحقيقية في الدقيقة 23 حيث سدد الأوزبكي ألكسندر جينريخ كرة صاروخية خادعة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس الأردني المتألق عامر شفيع تصدى لها وارتدت إلى زميله بشار بني ياسين الذي أطاح بها ليبعد الخطورة عن مرمى فريقه.

وبعد دقيقة واحدة تألق عامر شفيع في التصدي لكرة خطيرة أخرى بقبضته قبل أن تصل إلى رأس أحد مهاجمي أوزبكستان.

وكاد المنتخب الأردني أن يتقدم في الدقيقة 27 عندما سدد أحمد عبد الحليم كرة ساحرة من ضربة حرة تصدى لها الحارس ايجناتيا نيستروف بصعوبة قبل أن يشتتها الدفاع ، وسقط الحارس الأوزبكي مصابا بعدما اصطدم بالقائم لدى تصديه للكرة لكنه سريعا ما نهض وواصل اللعب.

وفي الدقيقة 30 سدد اللاعب الأردني حسن عبد الفتاح محمود كرة قوية من حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم.

وواصل الفريقان محاولاتهم لكن خطي الدفاع واصلا الصمود ليبعدا الخطورة عن المرميين.

وكاد المنتخب الأوزبكي أن يتقدم في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عن طريق جينريخ لكن عامر شفيع دافع عن مرماه ببسالة ، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني افتح المنتخب الأوزبكي التسجيل بهدف أحرزه أولج بيك باكييف الذي تلقى الكرة من ضربة حرة سددها سيرفر جيباروف ووجهها برأسه إلى داخل الشباك.

وبعد دقيقتين فقط أضاف باكييف الهدف الثاني له وللمنتخب الأوزبكي عندما تلقى عرضية من جاسور حسنوف وأسكن الكرة ببراعة في شباك المنتخب الأردني.

وكاد المنتخب الأردني أن يرد بهدف في الدقيقة 55 لكن ساخوف جوراييف أطاح بالكرة قبل أن تصل لها قدم الأردني عامر ذيب.

وفي الدقيقة 58 سجل بشار بني ياسين هدفا للمنتخب الأردني حيث تصدى حارس المرمى الأوزبكي نيستروف لرأسية من شادي أبو هشهش لكن الكرة ارتدت إلى بشار بني ياسين الذي تابعها بتسديدة في الشباك.

وجاء هدف بشار ليعيد الحماس إلى المنتخب الأردني الذي كثف ضغطه الهجومي سعيا لإدراك التعادل وتجديد أمله في التأهل للدور قبل النهائي.

وشكل المنتخب الأردني خطورة كبيرة على مرمى منافسه لكن المنتخب الأوزبكي دافع عن شباكه بقوة وأضاع العديد من الفرص على منتخب النشامى.

وفي الدقيقة 64 دفع العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني باللاعب عبد الله ذيب بدلا من شادي أبو هشهش.

وأجرى مدرب المنتخب الأوزبكي تغييرا اضطراريا في الدقيقة 69 حيث خرج جينريخ للإصابة وشارك انزور اسماعيلوف بدلا منه.

وقبل 14 دقيقة من نهاية المباراة دفع المدرب حمد باللاعب أنس حاجي بدلا من مؤيد أبو كشك.

وكاد المنتخب الأوزبكي أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 83 عن طريق سانزهار تورسونوف لكن اللاعب سدد كرة مرت بجوار القائم مباشرة.

وتوالت محاولات المنتخب الأردني لإدراك التعادل لكن تألق الدفاع الأوزبكي وحارس مرماه واضاع تسرع لاعبي النشامى أحيانا عدة فرص.

وبحث المنتخب الأردني بشتى الطرق عن هدف التعادل لتجديد فرصته في التأهل لكن جميع محاولاته باءت بالفشل أمام صمود الدفاع الأوزبكي












 

مواضيعي

عرض البوم صور المعنى  
قديم 01-22-2011, 09:48 AM   المشاركة رقم: 44
الكاتب
عساس المطر
عضو شرف سحاب الخير
مراسل رنية
الإتصال عساس المطر متواجد حالياً
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 942
المشاركات: 4,241
بمعدل : 2.59 يوميا
معدل تقييم المستوى: 51
نقاط التقييم: 421
 
عساس المطر is just really niceعساس المطر is just really niceعساس المطر is just really niceعساس المطر is just really niceعساس المطر is just really nice

 
 

خسر بهدف أسترالي قاتل في الدقيقة 118

عرب آسيا يتساقطون.. العراق تودِّع البطولة


ودَّعت المنتخبات العربية المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2011 المُقامة حالياً في الدوحة البطولة بخُفَّي حنين، وذلك بعد أن تساقطت المنتخبات العربية الثمانية، واحداً تلو الآخر، وكان آخر المتساقطين منتخب العراق بعد أن خسر مباراة دور الثمانية مساء اليوم، أمام منتخب أستراليا، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب نادي السد، بنتيجة هدف يتيم، جاء في الوقت القاتل من الشوط الإضافي الثاني؛ عبر رأسية هاري كيويل، وقدَّم المنتخب العراقي أداءاً مشرِّفاً، بل كان يستحق الفوز، ولكن مهاجميه تسابقوا إلى إهدار الفرص، الواحدة تلو الأخرى.

وكانت الحصتان الأولى والثانية الأصليتان قد انتهيتا بالتعادل السلبي، ليلجأ الحكم القطري عبدالرحمن عبدو إلى الحصص الإضافية، وشهدت الدقيقة 118 من الحصة الإضافية الثانية تسجيل أستراليا لهدف الفوز؛ عبر عرضية، وصلت على رأس هاري كيويل، وضعها في الزاوية اليسرى لمَرمى الحارس محمد قاصد.

وكانت المنتخبات العربية تساقطت، بدءاً من خروج المنتخب السعودي والكويتي والسوري والبحريني والإماراتي من دور المجموعات، لتلحق بهم منتخبات قطر والأردن والعراق من دور الثمانية، ويتنازل العراق، حامل اللقب، والسعودية الوصيف عن مركزيهما في نهائيات كأس آسيا الماضية 2007، ويكتفيان بالخروج المبكِّر.












 

مواضيعي

عرض البوم صور عساس المطر  
قديم 01-22-2011, 01:02 PM   المشاركة رقم: 45
الكاتب
عساس المطر
عضو شرف سحاب الخير
مراسل رنية
الإتصال عساس المطر متواجد حالياً
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 942
المشاركات: 4,241
بمعدل : 2.59 يوميا
معدل تقييم المستوى: 51
نقاط التقييم: 421
 
عساس المطر is just really niceعساس المطر is just really niceعساس المطر is just really niceعساس المطر is just really niceعساس المطر is just really nice

 
 

تأهل لدور الأربعة بجانب اليابان وأوزباكستان وأستراليا

"الشمشون" الكوري يُسقط إيران بتسديدة "يون بيت"


أكمل المنتخب الكوري الجنوبي لكرة القدم عقد المتأهلين للمربع الذهبي في بطولة كأس آسيا 2011 المقامة حالياً في قطر، وذلك بتغلبه على المنتخب الإيراني 1/ صفر اليوم السبت في آخر مواجهات دور الثمانية للبطولة.

وتقدم المنتخب الكوري بذلك خطوة رائعة على طريق استعادة اللقب الغائب عنه منذ خمسة عقود من الزمان؛ حيث تُوّج الفريق بلقب أول بطولتين لكأس آسيا في عامي 1956 و1960.

ويلتقي المنتخب الكوري في المربع الذهبي نظيره الياباني يوم الثلاثاء المقبل؛ ليتأهل الفائز منهما إلى نهائي البطولة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعد سيطرة شبه تامة من المنتخب الكوري، الذي كان الأفضل انتشاراً والأكثر هجوماً والأخطر على المرمى.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الكوري تفوقه وسيطرته نحو 20 دقيقة، بعدها أصبح الأداء سجالاً بين الفريقين، ولكنهما فشلا في هز الشباك أيضاً؛ ليخوضا الوقت الإضافي.

ومع حلول الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع للشوط الإضافي الأول سجّل المهاجم البديل يون بيت جا رام هدف المباراة الوحيد؛ ليقود المنتخب الكوري إلى الفوز الثمين، ولتكون المرة الثالثة في خمس بطولات متتالية لكأس آسيا يطيح فيها المنتخب الكوري بنظيره الإيراني من دور الثمانية.












 

مواضيعي

عرض البوم صور عساس المطر  
قديم 01-24-2011, 11:55 AM   المشاركة رقم: 46
الكاتب
عساس المطر
عضو شرف سحاب الخير
مراسل رنية
الإتصال عساس المطر متواجد حالياً
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 942
المشاركات: 4,241
بمعدل : 2.59 يوميا
معدل تقييم المستوى: 51
نقاط التقييم: 421
 
عساس المطر is just really niceعساس المطر is just really niceعساس المطر is just really niceعساس المطر is just really niceعساس المطر is just really nice

 
 

أوزباكستان وأستراليا تبحثان عن التأهل الأول لنهائي كأس آسيا

اليابان وكوريا الجنوبية.. قمة شرق آسيوية بطابع أوروبي


يتحدد غداً الثلاثاء طرفا نهائي كأس آسيا 2011 المقامة حالياً في الدوحة؛ حيث يلتقي في المباراة الأولى منتخبا اليابان وكوريا الجنوبية في الساعة 4:25 عصراً، ويلتقي منتخب أوزباكستان نظيره الأسترالي عند الساعة 7:25 مساءً.

كوريا الجنوبية x اليابان

سيتصارع منتخبا كوريا الجنوبية واليابان على بطاقة التأهل لنهائي كأس آسيا لكرة القدم عندما يلعب الغريمان اللدودان في دور الأربعة. وتأهل المنتخبان، اللذان بلغا دور الستة عشر في كأس العالم الأخيرة، بشق الأنفس إلى الدور قبل النهائي للمسابقة المقامة في قطر؛ إذ فازت كوريا الجنوبية بعد وقت إضافي على إيران 1 – صفر، بينما تفوقت اليابان على أصحاب الأرض بنتيجة 3-2.

ورغم توقعات بمعاناة منتخب كوريا الجنوبية من الإجهاد بسبب خوضه وقتاً إضافياً في المباراة الأخيرة إلا أن منتخب اليابان سيواجه الأمر ذاته؛ نظراً إلى المجهود المضاعف الذي بذله لاعبوه لتعويض النقص العددي في صفوف الفريق أمام قطر؛ حيث نجح بالفعل في تحويل تأخره إلى فوز بفضل هدف في الدقائق الأخيرة.

ويدرك منتخب كوريا الجنوبية، الذي فاز على اليابان في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس آسيا عام 2007، مدى الصعوبة المنتظرة في هذه المباراة، لكن المدرب الكوري تشو كوانج راي قال إنه لا يخشى المنافس.

ويعتمد المنتخب الكوري بشكل كبير في هذه البطولة على الشاب كو جا تشول، الذي يتقاسم صدارة هدافي المسابقة برصيد أربعة أهداف مع زميله المهاجم جي دونج وون، لكن تبقى الآمال معلقة بشكل كبير على القائد بارك جي سونج.

وسيحتفل بارك في هذه المباراة بمباراته الدولية رقم 100 مع بلاده، وربما يمنح ذلك دفعة كبيرة للاعب مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي؛ لترك بصمة واضحة قبل خلع قميص بلاده؛ إذ قال إنه ينوى الاعتزال الدولي بعد هذه البطولة.

لكن من المؤكد أن المحاولات الكورية للوصول للمباراة النهائية ستصطدم بمنتخب قوي؛ يجمع بين عنصرَيْ الشباب والخبرة.

وتضم تشكيلة اليابان بقيادة المدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني مجموعة من اللاعبين البارزين، منهم شينجي أوكازاكي، الذي سجّل ثلاثة أهداف في مرمى السعودية، وزميله ريويتشي مايدا والشاب المتألق شينجي كاجاوا.

وقد ترقب كثيرون مستوى كاجاوا على وجه الخصوص خلال البطولة بعدما خطف الأضواء وقاد بروسيا دورتموند لتصدر دوري الدرجة الأولى الألماني، لكن اللاعب لم يسجل أي هدف في دور المجموعات قبل أن ينفض الغبار عن نفسه أمام قطر.

وأدرك كاجاوا التعادل لبلاده مرتين أمام قطر قبل أن يصنع هدف الفوز على أصحاب الأرض في دور الثمانية يوم الجمعة الماضي.

أوزباكستان x أستراليا

ستضمن المباراة النهائية لكأس آسيا لكرة القدم ظهور منتخب جديد عندما يلتقي منتخبا أوزباكستان وأستراليا. ومجرد الوصول إلى الدور قبل النهائي يُعدّ إنجازاً لمنتخبَيْ أوزباكستان وأستراليا؛ إذ لم يسبق لأي منهما الظهور في المربع الذهبي، لكن من المؤكد أن أحلام المنتخبين تضاعفت بشدة في إحراز اللقب، خاصة أنهما لم يخسرا في أي مباراة في البطولة التي تُقام في قطر وتُختتم السبت المقبل.

وتلعب معظم عناصر تشكيلة أوزباكستان في أندية محلية، لكن هذه البطولة أثبتت قدرة عدد كبير منهم على الاحتراف في أوروبا، وعلى رأسهم المهاجم ألكسندر جينريخ وسيرفر جيباروف أفضل لاعب في آسيا سابقاً وأوديل أحمدوف وجاسور حسنوف أحد أبرز لاعبي لخويا القطري.

لكن الشكوك تحيط بمشاركة جينريخ والحارس إيجناتي نستروف بعد تعرضهما للإصابة أمام الأردن.
ويعتمد الألماني هولجر أوسيك، مدرب أستراليا الذي تولى المسؤولية بعد مشاركة الفريق في كأس العالم الأخيرة، بشكل كبير في قيادة الهجوم على تيم كاهيل لاعب إيفرتون الإنجليزي وهاري كيويل لاعب غلطة سراي التركي الذي أحرز هدف الفوز 1-صفر على العراق حامل اللقب قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الإضافي في دور الثمانية للمسابقة.

ويملك المنتخب الأسترالي أيضاً أكثر من لاعب رائع في خط الوسط، منهم بريت هولمان وجايل جديناك الذي أحرز آخر هدفين لبلاده في دور المجموعات، وكذلك بريت ايمرتون العائد بعد إيقافه مباراة واحدة.

كما يضم منتخب أستراليا حارساً متألقاً هو مارك شوارز الذي دخل مرماه هدف واحد في أربع مباريات، ويمنح الأداء الذي يقدمه دفعة هائلة لثنائي الدفاع المكون من القائد لوكاس نيل وساشا اوجنينوفسكي الفائز بجائزة أفضل لاعب آسيوي في 2010.

وسيدير هذه المباراة الحكم الإماراتي علي حمد البدواوي، وسيساعده مواطنه صالح المرزوقي والكويتي ياسر مراد.












 

مواضيعي

عرض البوم صور عساس المطر  
قديم 01-25-2011, 09:19 AM   المشاركة رقم: 47
الكاتب
المعنى
عضو شرف سحاب الخير
الإتصال المعنى غير متواجد حالياً
المعلومات  
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 603
المشاركات: 11,028
بمعدل : 6.52 يوميا
معدل تقييم المستوى: 1079
نقاط التقييم: 10632
البلد : المدينه المنوره
 
المعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond repute

 
 

أوكازاكي: عدالة الكرة وضعتنا في النهائي
أكد شنجي أوكازاكي نجم المنتخب الياباني لكرة القدم أن مباراة فريقه مع منتخب كوريا الجنوبية كانت صعبة ومرهقة للغاية بالنسبة للاعبين ولكنهم حققوا المهم ووصلوا إلى نهائي البطولة الأسيوية.

وقطع المنتخب الياباني شوطا كبيرا نحو استعادة لقبه الأسيوي بتأهله إلى المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في قطر بتغلبه على المنتخب الكوري الجنوبي 3/صفر بضربات الترجيح بعد تعادلهما 2/2 اليوم الثلاثاء في الدور قبل النهائي للبطولة.

ويلتقي المنتخب الياباني في المباراة النهائية للبطولة يوم السبت المقبل مع الفريق الفائز من المواجهة الأخرى في الدور قبل النهائي والتي تجمع بين منتخبي أوزبكستان وأستراليا اليوم.

وأصبح المنتخب الياباني على بعد خطوة واحدة من الفوز بلقبه الأسيوي الرابع لينفرد بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب والذي يقتسمه حاليا مع منتخبي إيران والسعودية برصيد ثلاثة ألقاب لكل منهم.

وأضاف أوكازاكي "أصابنا الإجهاد في أواخر المباراة وفقدنا التركيز في الدقائق الأخيرة وهو ما حرمنا من حسم بطاقة التأهل مع نهاية الوقت الإضافي عندما تلقت شباكنا هدفا ، ولكن عدالة الكرة وضعتنا في النهائي عندما نجحنا في ضربات الترجيح".

واعترف "أوكازاكي بوجود عدة أخطاء ارتكبها المنتخب الياباني كما أن مستواه تراجع في بعض فترات المباراة ولكن المهم تحقق".

وأضاف "خضنا واحدة من أقوى مباريات البطولة وكان المنتخب الكوري الجنوبي منافسا قويا وعنيدا ولكننا عرفنا كيف نتحكم في سير المباراة على الأقل في اللحظات التي تراجع فيها مستوانا".

وأوضح "الآن ، يتعين علينا نسيان مباراة كوريا والبدء في الاستعداد للنهائي. فرصتنا جيدة للفوز باللقب بغض النظر عن هوية المنتخب الذي سنواجهه في النهائي. هذا الأمر لا يعنينا بقدر ما نسعى إلى أن نكون في قمة استعدادنا يوم المباراة".












 

مواضيعي

عرض البوم صور المعنى  
قديم 01-25-2011, 09:32 AM   المشاركة رقم: 48
الكاتب
المعنى
عضو شرف سحاب الخير
الإتصال المعنى غير متواجد حالياً
المعلومات  
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 603
المشاركات: 11,028
بمعدل : 6.52 يوميا
معدل تقييم المستوى: 1079
نقاط التقييم: 10632
البلد : المدينه المنوره
 
المعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond reputeالمعنى has a reputation beyond repute

 
 

أستراليا تكتسح أوزبكستان بسداسية نظيفة وتتأهل لنهائي كأس أسيا للمرة الأولى

أوقف المنتخب الأسترالي لكرة القدم مغامرة نظيره الأوزبكي وأطاح به من بطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في قطر بالتغلب عليه 6/صفر اليوم الثلاثاء في الدور قبل النهائي للبطولة.

وواصل المنتخب الأسترالي تقدمه في البطولة بالتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه بعدما استغل فارق الخبرة وأمطر شباك منافسه منتخب أوزبكستان بستة أهداف نظيفة وأهدر العديد من الأهداف الأخرى.

ونجح المنتخب الأسترالي في تحقيق أمله ببلوغ المباراة النهائية للبطولة التي يشارك فيها للمرة الثانية فقط حيث انتقل الاتحاد الأسترالي قبل سنوات قليلة من عضوية اتحاد أوقيانوس إلى عضوية الاتحاد الأسيوي للعبة.

وخرج المنتخب الأسترالي في البطولة الماضية عام 2007 من دور الثمانية ولكنه نجح هذه المرة في مواصلة نجاحه بالبطولة ليبلغ النهائي للمرة الأولى في تاريخه بينما حرم نظيره الأوزبكي من تحقيق نفس الحلم.

ويلتقي المنتخب الأسترالي في المباراة النهائية للبطولة يوم السبت المقبل مع نظيره الياباني الذي أطاح بنظيره الكوري الجنوبي من المباراة الثانية في الدور قبل النهائي بالتغلب عليه 3/صفر في ضربات الترجيح بعد تعادلهما 2/2 في المباراة.

وحسم المنتخب الأسترالي المباراة بشكل كبير في شوطها الأول بهدفين أحرزهما هاري كيويل وساسا أوجنينوفسكي في الدقيقتين الخامسة و34 .

وأضاف ديفيد كارني الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 65 ليبدد آماله تماما في تحقيق التعادل قبل أن يضيف البديل بريت إيمرتون الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 74 .

واختتم كارل فاليري والبديل الآخر روبي كروس التسجيل في المباراة بهدفين آخرين في الدقيقتين 82 و83 .

وسبق للمنتخب الأوزبكي أن خسر صفر/1 وصفر/2 أمام نظيره الأسترالي في التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وبدأ المنتخب الأوزبكي المباراة بهجوم ضاغط ومحاولات مكثفة لهز الشباك مبكرا ولكنه فشل في تشكيل خطورة حقيقية قبل أن يبدأ المنتخب الأسترالي في الدقيقة الثانية مباشرة محاولات الرد.

وسدد هاري كيويل الكرة من خارج منطقة الجزاء اثر هجمة أسترالية سريعة ولكن حارس المرمى الأوزبكي أمسكها دون عناء.

وفي الدقيقة التالية ، أهدر بريت هولمان فرصة أخرى أسترالية اثر كرة عرضية من ناحية اليمين وصلت إليه وهو خال تماما من الرقابة ليسددها قوية ولكن الحارس الأوزبكي تصدى لها.

وكشفت الدقائق الأولى أن الجبهة اليمنى للمنتخب الأوزبكي هي نقطة ضعف الفريق.

واستغل المنتخب الأسترالي هذه النقطة وسجل هدف التقدم في الدقيقة الخامسة اثر تمريرة بينية تلقاها كيويل واخترق بها منطقة الجزاء ثم أطلقها قوية في الزاوية البعيدة على يسار حارس المرمى.

وهدأ إيقاع اللعب في الدقائق التالية وانحصر الأداء في وسط الملعب قبل أن يعاود المنتخب الأسترالي محاولات اختراقهم للدفاع الأوزبكي.

ونال اللاعب الأسترالي لوكي ويلكشاير إنذارا في الدقيقة 15 لاشتخدامه الخشونة مع اللاعب الأوزبكي أوليج باكاييف.

وسدد ماكسيم شاتسكيخ مهاجم المنتخب الأوزبكي الضربة الحرة ولكنها ذهبت خارج المرمى.

ومع فشل المنتخب الأوزبكي في اختراق الدفاع الأسترالي ، حاول سيرفر دجيباروف قائد المنتخب الأوزبكي تجربة التسديد القوي فأطلق كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 22 ولكن الحارس الأسترالي مارك شوارزر تصدى لها بثبات.

وعلى عكس سير اللعب والسيطرة الأوزبكية على مجريات المباراة ، كاد كيويل يسجل الهدف الثاني لأستراليا في الدقيقة 31 من خلال هجمة سريعة وتسديدة رائعة ولكن الحارس الأوزبكي تصدى للكرة ببراعة قبل أن يشتتها الدفاع.

ولكن الحظ حالف المنتخب الأسترالي في الدقيقة 34 بتسجيل الهدف الثاني اثر ضربة حرة لعبها كيويل عاليا وهيأها تيم كاهيل برأسه أمام المرمى الأوزبكي وسددها المدافع المتقدم ساسا أوجنينوفسكي بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك.

وواصل المنتخب الأوزبكي محاولاته الهجومية في الدقائق العشر الأخيرة من هذا الشوط ولكنها جميعا باءت بالفشل في ظل افتقادها للنهاية الدقيقة من ناحية بالإضافة لبسالة الدفاع الأسترالي بقيادة أوجنينوفسكي الفائز بلقب أفضل لاعب أسيوي لعام 2010 .

وفي الشوط الثاني ، لم يتغير الأداء كثيرا حيث واصل المنتخب الأوزبكي استحواذه على الكرة ومحاولاته لاختراق الدفاع الأسترالي من أجل هز الشباك وتعديل النتيجة ولكن المنتخب الأسترالي ظل على تماسكه في مواجهة هذه المحاولات بفضل فارق الخبرة.

وفي المقابل ، شكلت المرتدات الأسترالية السريعة خطورة كبيرة. ومن إحداها ، كاد اللاعب البديل روبي كروس يسجل هدفا ثالثا للفريق ولكن تسديدته ذهبت في يد الحارس الأوزبكي.

ونال الأوزبكي باكاييف إنذارا في الدقيقة 56 للخشونة مع تيم كاهيل. واحتج المدرب الألماني على الحكم الإماراتي علي حمد في الدقيقة 57 بسبب احتساب تسلل مثير للشك.

ووسط الهجوم المتواصل وغير الفعال للمنتخب الأوزبكي ، استغل المنتخب الأسترالي إحدى مرتداته السريعة وسجل هدفه الثالث عن طريق ديفيد كارني اثر تمريرة رائعة من مات ماكاي انفرد كارني على اثرها وسدد الكرة في الشباك في الدقيقة 65 .

وحاول عادل أحمدوف إعادة فريقه إلى المباراة بانطلاقة عنترية وتسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 66 ولكن الحارس الأسترالي أمسك الكرة على مرتين.

وضاعف باكاييف من صعوبة المهمة على فريقه بالخشونة الزائدة مع ويلكشاير في الدقيقة 67 والتي دفعت الحكم الإماراتي لإشهار الإنذار الثاني في وجهه ومن ثم طرده من الملعب.

واستغل المنتخب الأسترالي تفوقه العددي وهدد المرمى الأوزبكي بأكثر من كرة خطيرة كادت تسفر عن مزيد من الأهداف.

وفي الدقيقة 74 ، جاء الهدف الأسترالي الرابع اثر تمريرة طولية عالية وصلت إلى كروس خلف جميع مدافعي أوزبكستان فتقدم بها نحو المرمى لينفرد تماما بالحارس الأوزبكي ولكنه فضل التمرير إلى زميله البديل بريت إيمرتون الذي لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك.

وفرض المنتخب الأسترالي سيطرته المطلقة على مجريات اللعب ، وأهدر كروس فرصة تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 76 حيث أضاع انفرادا تاما أمام المرمى وسدد الكرة في جسد الحارس لحظة خروجه للتصدي للفرصة.

ولكن زميله كارل فاليري نجح في تسجيل الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 82 اثر هجمة رائعة مرر على اثرها كروس الكرة بينية إلى ماكاي الذي مررها بدوره عرضية إلى فاليري المندفع ليسددها بقوة إلى داخل الشباك وهو على بعد خطوتين.

وفي الدقيقة التالية ، استغل كروس هجمة مرتدة سريعة وسدد الكرة زاحفة من حدود منطقة الجزاء لتمر من بين يدي الحارس الأوزبكي تيمور جوراييف بغرابة شديدة إلى داخل الشباك لتكون الهدف السادس للفريق.

وفشلت محاولات المنتخب الأوزبكي في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه في الدقائق التالية لينتهي اللقاء بفوز أستراليا بستة أهداف نظيفة.












 

مواضيعي

عرض البوم صور المعنى  
قديم 01-28-2011, 05:27 AM   المشاركة رقم: 49
الكاتب
امطار الرياض
عضو مبتدئ
مراسل شرق الرياض
الإتصال امطار الرياض غير متواجد حالياً
المعلومات  
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 6099
المشاركات: 3,800
بمعدل : 2.82 يوميا
معدل تقييم المستوى: 0
نقاط التقييم: 0
البلد : سابقا كنت عضو مميز لاكن قدر الله ومشاء فعل
 
امطار الرياض is an unknown quantity at this point

 
 

اليوم تحديد المركز الثالث والرابع المباراه القويـه كوريا الجنوبيـه وازوباكستان
والنهائي غدا بيـن اليابان واستراليـا












 

مواضيعي

عرض البوم صور امطار الرياض  
قديم 01-29-2011, 10:08 AM   المشاركة رقم: 50
الكاتب
عساس المطر
عضو شرف سحاب الخير
مراسل رنية
الإتصال عساس المطر متواجد حالياً
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 942
المشاركات: 4,241
بمعدل : 2.59 يوميا
معدل تقييم المستوى: 51
نقاط التقييم: 421
 
عساس المطر is just really niceعساس المطر is just really niceعساس المطر is just really niceعساس المطر is just really niceعساس المطر is just really nice

 
 

انفرد بأربعة ألقاب آسيوية.. ومزّق شباك أستراليا

"الساموراي" يتربع على عرش آسيا بهدف عالمي


انفردت اليابان بالرقم القياسي بأربعة ألقاب في كأس آسيا لكرة القدم بعد أن تُوّجت بطلة للنسخة الخامسة عشرة بفوزها على أستراليا 1 – صفر بعد التمديد اليوم في المباراة النهائية على استاد خليفة الدولي في الدوحة. وسجل تادناري لي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 109 في المباراة التي حضرها نحو 37 ألف متفرج، تقدمهم ولي عهد قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ورئيس الاتحاد الدولي السويسري جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الأوروبي الفرنسي ميشال بلاتيني والاتحاد الآسيوي القطري محمد بن همام.

وكانت اليابان تُوّجت بطلة لآسيا أعوام 1992 و2000 و2004؛ فانفردت بالرقم القياسي بعد أن كانت تتساوى مع السعودية وإيران بثلاثة ألقاب لكل منها.
ولم تخسر اليابان أي مباراة نهائية في البطولة حتى الأن.

وكانت أستراليا، التي تشارك في البطولة للمرة الثانية منذ انضمامها إلى كنف الاتحاد الآسيوي عام 2006، قد خرجت من الدور ربع النهائي قبل أربع سنوات أمام اليابان بخاصة بركلات الترجيح.

وقد تأهلت اليابان وأستراليا معاً إلى جانب كوريا الجنوبية، التي حلت ثالثة بفوزها أمس على أوزبكستان 3-2، إلى نهائيات النسخة المقبلة عام 2015 المقررة في أستراليا. وستمثل اليابان القارة الآسيوية في بطولة القارات المقررة في البرازيل عام 2013.












 

مواضيعي

عرض البوم صور عساس المطر  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبل سفرك لدول شرق أسيا او افريقيا أبو ابراهيم السياحة العربية والعالمية 5 05-19-2013 12:53 AM
وادي الأباريق في لاوس جنوب شرق آسيا شمعة امل السياحة العربية والعالمية 8 09-25-2012 09:49 AM
أهداف الهلال و الشباب الإماراتي 1-1 أبطال آسيا الساري الشباب رياضة ووظائف 0 04-04-2012 10:10 AM
ضربة قاضية" تقتل ملاكما روسيا في بطولة آسيا المعنى الشباب رياضة ووظائف 5 12-11-2011 01:12 PM
قرعة دوري أبطال آسيا 2012 سفير الحيا الشباب رياضة ووظائف 6 12-09-2011 01:52 AM


عزيزي العضو/الزائر.. نحيطك علماً بأن مواضيع المنتدى لاتمثل رأي الإدارة وإنما تمثل رأي كاتبها.

سحاب الخير

الساعة الآن 03:29 PM


أقسام المنتدى
سحاب العامة @ البرامج العامة للحاسب والجوال @ الشعر و القصص الشعبية @ الصيد ورحلات البر ولوازمها @ التصوير والكاميرات @ الفوتوشوب والجرافكس @ القسم الاداري @ العروض التجارية والطلبات @ الارشيف @ الطقس والاحوال الجوية @ المشرفين @ الادارة @ العروض والطلبات التجاريه @ خااااص بالمواضيع @ الطلبات والاقتراحات @ الشباب رياضة ووظائف @ السياحة و الرحلات @ السياحة العربية والعالمية @ السيارات و الشباب @ السيارات والورشة @ الغذاء والدواء @ خاص @ الطقس والفلك @ البيئة والحياة الفطرية @ الخرائط والطرق @ الفلك والانواء @ الشريعة الاسلامية @ عدسة الاعضاء @ المواضيع العامة والتواصل بين الاعضاء @ الروآيات والخواطر @ ديوان احمد العريفي ( نديم المجره ) @ ديوان نسيم الربيع @ الادارة @ الالعاب والترفيه @ اعلانات ومسابقات @ مسابقات واعلانات أدارية @


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات سحاب الخير

a.d - i.s.s.w